جديد الموقع

تطبيق متابعة أخبار كرة القدم لهواتف الجالاكسي والأندرويد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

مرحبا بكم زوار موقع سي سوفتي الكرام ,,

نقدم لكم اليوم تطبيق  Onefootball- Pure Soccer لهواتف الأندرويد لمتابعة كافة أخبار كرة القدم والإطلاع على كل جديد يحدث فى عالم الساحرة المستديرة من شتى أنحاء العالم. يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع متابعة الدوريات التى تفضلها من مختلف أنحاء العالم وكذلك أخبار اللاعبين والفرق التى تشجعها. التطبيق سهل وبسيط كل ما عليك هو القيام بتنزيله من جوجل بلاى وتثبيته وإنشاء حسابك الخاص بك ومن ثم تستطيع تحديد دوريات بعينها التى تفضلها أو فرق محددة ليصل كل جديد عن تلك الفرق والدوريات. وقد نال هذا التطبيق الكثير من الشهرة والنجاح وإستحسان الكثير من المستخدمين بل ومن المحررين أيضا. ويعتبر من أفضل التطبيقات الرياضية على جوجل بلاى. وقد وصل عدد مرات تحميله من ماركت الأندرويد إلى أكثر من 5 مليون مرة.

صور التطبيق

11
تطبيق Onefootball- Pure Soccer

 

22
تطبيق Onefootball- Pure Soccer

 



مميزات التطبيق

1- يعد البرنامج من افضل التطبيقات لمتابعة كل جديد حول كرة القدم من مواعيد المباريات والتغطية الحية لها ومعرفة النتائج أول بأول والعديد من الأخبار الهامة والإحصائيات.

2- يغطى التطبيق كل الدوريات من شتى أنحاء العالم فيمكنك بكل سهولة ويسر الوصول إلى الأخبار التى تهمك عن الدورى الذى تفضله ونتائج الفرق وترتيبها ومواعيد المباريات اللاحقة.

3- يتميز التطبيق بسهولة الإستخدام كل ما عليك هو القيام بتنزيله من جوجل بلاى وتثبيته وإنشاء حسابك الخاص بك ومن ثم تستطيع تحديد دوريات بعينها التى تفضلها أو فرق محددة ليصل كل جديد عن تلك الفرق والدوريات.

4- يمكنك تحديد منتخب بعينه لمعرفة أخباره أول بأول بل ويمكنك تحديد اللاعبين الذين تود الإطلاع على أخباره.

5- يمكنك من خلال التطبيق متابعة أشهر الدوريات العالمية كالدورى الإنجليزى والأسبانى والألمانى والإيطالى والفرنسى والهولندى والعديد من الدوريات الأخرى. كما يمكنك متابعة البطولات القارية كدورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى.

عن مالك إسماعيل

مالك إسماعيل
محرر تكنولوجي، مهتم بشروحات تطبيقات الموبايل وبرامج الكمبيوتر، أسعى جاهداً لتقديم محتوى قيّم فريد من نوعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *