جديد الموقع

تطبيق “جوجل درايف” خدمة التخزين السحابي الخاصة بجوجل بحلته الجديدة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة في خدمة التخزين السحابي الخاصة بها “درايف” عبر تطبيق “جوجل درايف” المتاح للأندرويد والآيفون والآيباد، وهذه الميزة تقوم بالتخزين التلقائي للفيديو والصور التي يقوم مستخدمو شبكة جوجل الاجتماعية “جوجل بلس” برفعها إلى حساباتهم الخاصة.

وأفادت جوجل أن الميزة الجديدة في خدمة التخزين السحابي “درايف” تتيح لمستخدمي شبكة جوجل الاجتماعية “جوجل بلس” إمكانية التعديل والوصول إلى الفيديوهات والصور سواءً من خلال خدمة درايف أو عن طريق حسابات المستخدمين على شبكة جوجل الاجتماعية “جوجل بلس”.

حيث سيظهر في خدمة التخزين السحابي “درايف” صندوق جديد يضم كافة الفيديوهات والصور التي تم الوصول إليها.

وأكدت جوجل- عبر مدونة خدمة درايف الرسمية- أن المستخدمين سيمكنهم الوصول إلى فيديوهاتهم وصورهم على الشبكة الاجتماعية “جوجل بلس” في خدمة التخزين السحابي عبر موقع خدمة درايف على الويب أو عن طريق تطبيقات جوجل سواء كانت هذه التطبيقات للأندرويد أو الآيفون أو الآيباد.

وأضافت شركة جوجل أن فيديوهات وصور مستخدمي شبكة جوجل الاجتماعية “جوجل بلس” المرفوعة مؤخراً إلى حساباتهم، ستظهر في البداية داخل صندوق يسمى “جوجل فوتوس” Google Photos في خدمة التخزين السحابي “درايف”، بينما ستظهر بقية الفيديوهات والصور السابقة خلال الفترة القليلة المقبلة.



وقد ضم الإصدار الجديد من تطبيق “جوجل درايف” لموبايلات الآيفون والآيباد أو الموبايلات التي تعمل بنظام “أي أو إس” iOS، مميزات أخرى تختلف عن التخزين التلقائي من شبكة جوجل الاجتماعية “جوجل بلس”، ومن أبرز هذه الميزات التخزين التلقائي لفيديوهات وصور المستخدم المخزنة على الموبايل الخاص به، وهي نفس الميزة التي أشارت شركة جوجل أنها سوف تكون متاحة لجميع مستخدمي أجهزة أبل الذكية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

لتحميل تطبيق “جوجل درايف” بميزته الجديدة للآيفون والآيباد اضغط هنا

لتحميل تطبيق “جوجل درايف” بميزته الجديدة للأندرويد اضغط هنا

عن مالك إسماعيل

مالك إسماعيل
محرر تكنولوجي، مهتم بشروحات تطبيقات الموبايل وبرامج الكمبيوتر، أسعى جاهداً لتقديم محتوى قيّم فريد من نوعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *