جديد الموقع

جوجل تقوم بتحسين جودة مكالمات الفيديو في “هانج آوتس”

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

شعار هانج أوتس

أطلقت شركة جوجل تحديثها لخدمة المكالمات والمحادثات الفورية هانج آوتس hangouts على الويب، حيث قامت شركة جوجل بتحسين جودة مكالمات الفيديو بشكل كبير.

واشتمل تحديث هانج آوتس على مجموعة من التحسينات التي كان من أهمها مكالمات الفيديو التي أصبحت أفضل من حيث الجودة، كما أنه أصبح من السهل دعوة الأصدقاء وإجراء المكالمات بعدما كانت تتطلب القليل من الخطوات سابقاً.

ونشر Fernandez notes- أحد المهندسين في شركة جوجل- على حسابه في جوجل بلس مشاركة قال فيها: إنه بدءاً من اليوم، يمكن لمستخدمي  جوجل هانج آوتس على الويب الاستفادة من التحديث الأخير الذي يركز على تحسين تجربة الاستخدام وتقليل العناصر الظاهرة على الشاشة للتركيز على المكالمات فقط.

وأضاف Fernandez notes أن بإمكان المستخدم البدء في المكالمات بصورة أسرع وبدقة عالية أفضل بكثير من الجودة السابقة. لكن التحديث لم يصل لجميع المستخدمين حتى الآن؛ إلا أن جوجل وعدت بتوفيره للجميع خلال فترة قليلة بعد تجربته مع مجموعة محدودة من المستخدمين.



ويتيح تطبيق جوجل هانج آوتس للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل الفورية ومقاطع الفيديو والصور، بالإضافة إلى السماح لهم بإجراء المكالمات الصوتية والفيديو، حيث يتوفر هانج آوتس للموبايلات التي تعمل بنظام أندرويد، وآي أو إس، كما يدعم جميع أنظمة تشغيل الحواسب ومتصفح جوجل كروم.

ويذكر أن جوجل أقرت في شهر مايو/أيار من هذا العام أن المحادثات التي تجري عبر خدمة المراسلات الفورية هانج آوتس التابعة لها، لا يجري تشفيرها تماماً، الأمر الذي يجعل الحكومات قادرة على التنصت على مستخدميها.

عن مالك إسماعيل

مالك إسماعيل
محرر تكنولوجي، مهتم بشروحات تطبيقات الموبايل وبرامج الكمبيوتر، أسعى جاهداً لتقديم محتوى قيّم فريد من نوعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *