لماذا قامت شركة آبل بالتخلي عن Yahoo من أجل weather channel ؟! - برامجك
جديد الموقع

لماذا قامت شركة آبل بالتخلي عن Yahoo من أجل weather channel ؟!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

قامت شركة آبل بالكشف رسميا عن نظام ios 8 في مؤتمرها السنوي للمطورين, وهذا النظام متاح الآن للمطورين في مرحلته التجريبية , حيث قامت شركة آبل باستبدال تطبيق الطقس لشركة Yahoo في نظام ios 8 بتطبيق Weather Channel،  ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Re/code، فيبدو أن الرئيس التنفيذي لتطبيق Weather Channel السيد David Kenny كان قد وقع الصفقة مع شركة آبل وهو لا يزال عضوا في مجلس إدارة شركة Yahoo.

iphone apps
iPhone Apps

ويعد اطلاعنا نحن في موقع برامجك فقد رأينا أن ليس هذا هو الشيء الوحيد المثير للإهتمام، فقد أشار التقرير الجديد من موقع Re/code إلى أن تطبيق وخدمات التابعة لشركة Yahoo كانت تستند على تطبيق Weather Channel. ولكن لماذا إنتقلت شركة آبل إلى تطبيق Weather Channel عندما تكون نفس الخدمة هي التي تزود تطبيق Yahoo للطقس بالمعلومات؟ حسنا، من أجل إقناع شركة آبل، فقد قامت Weather Channel بإضافة الكثير من الميزات إلى التطبيق، بما في ذلك المزيد من المعلومات المرتبطة بالطقس في الوقت الحقيقي، وتوقعات تخص تسعة أيام، وملخص الأحوال الجوية والكثير من الميزات الأخرى الغير موجودة في تطبيق Yahoo للطقس.

تابعوا موقعنا موقع برامجك لتجدوا جديد اخبار شركات الموبايل

عن فريق التحرير

فريق التحرير
يسعى فريق تحرير موقع برامجك لتقديم محتوى قيّم للويب العربي، خبراء مختصون بشرح البرامج والتطبيقات الحديثة والأكثر تداولاً.

اترك رد