< تحميل لعبة ماريو الأصلية للاندرويد - برامجك
جديد الموقع

تحميل لعبة ماريو الأصلية للاندرويد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
لعبة ماريو الاصلية
لعبة ماريو الاصلية

 

استرجع ذكريات الطفولة الرائعة مع تحميل لعبة ماريو الاصلية للاندرويد. من منا لم يلعب لعبة ماريو لساعات متواصلة مستمتعاً بمراحلها المختلفة والمشوقة. ومن منا لم يشعر بفرحة الانتصار على الوحوش والانتقال من مرحلة صعبة إلى أخرى! إنها فعلاً أيام لا تنسى، حمّل الآن لعبة ماريو الأصلية على جهازك الاندرويد واستمتع بمشاعر الطفولة الرائعة.

رابط تحميل لعبة ماريو الاصلية للاندرويد في الاسفل.

 

على الرغم من كون لعبة ماريو قديمة، إلا أنها لا زالت تحتفظ بألوانها الرائعة و أصواتها الجذابة والتشويق والمغامرة في جميع مراحلها. كانت ماريو قديماً يتم لعبها على جهاز الاتاري الرائع وبالاستعانة بجهاز التلفاز، ولكن مع التطور الكبير كان يجب على الشركة المطورة للعبة ماريو مواكبة هذا التطور وعمل نسخة مطورة على أجهزة اندرويد أضافت الشركة المطورة للعبة ماريو الاصلية العديد من الاضافات والتعديلات الجديدة والرائعة على اللعبة وأصدرت نسخة مجانية تتوافق مع أجهزة أندرويد.

 



أضافت الشركة المطورة على لعبة ماريو الاصلية العديد من المراحل الجديدة مما زاد من جرعة الإثارة والتشويق في اللعبة. حيث أضافت العديد من الجوائز والوحوش البغيضة التي  يجب على ماريو تجاوزها والتخلص منها للفوز والانتقال من مرحلة إلى أخرى.  وتعتبر لعبة ماريو الاصلية من أكثر الألعاب بحثاً ولعباً على الانترنت، يمكنك الآن تحميل لعبة ماريو الاصلية من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

 

وتدور أحداث لعبة ماريو الاصلية في مملكة المشروم “mushroom kingdom” ويقوم فيها البطل ماريو بقتال الوحوش والنباتات المفترسة والانتقال من مرحلة إلى أخرى من أجل إنقاذ الملكة التي اختطفها الوحش الكبير. يدخل ماريو في العديد من المغامرات الرائعة والخطيرة في الوقت ذاته. وتكون مهمتك في اللعبة الفوز وتخطي جميع المراحل وصولاً للمرحلة الأخيرة وهي المعركة الفاصلة بين ماريو والوحش الكبير لإنقاذ الأميرة.

 

 

تعتبر المرحلة الأخيرة من لعبة ماريو الاصلية هي أصعب مرحلة في اللعبة، حيث عليك أن تكون شديد الحرص حتى لا تقع في الفخاخ التي ينصبها لك الوحش الكبير واتباعه من الوحوش الصغيرة الأخرى. وهدفهم هو تعطيلك وقتلك حتى لا تصل إلى الأميرة وتنقذها من بين يدي الوحش الكبير.

 

تبدأ اللعبة مع البطل ماريو دون امتلاك أي اسلحة لمحاربة الوحوش الصغيرة أو اي شيء لتدافع به عن نفسك. وهنا تبدأ بالبحث عن الأحجار السحرية التي تحتوي داخلها على الفطر السحري الذي من شأنه أن يمدك بقوة كبيرة والحصول على جسم قوي للتصدي لهجمات الوحوش.

 

عند العثور على نبات الفطر السحري، يتحول جسم ماريو ويكبر ليصبح قادراً على مواجهة الوحوش. ولكن إذا تصدى لهجمة واحدة من الوحوش، فسيعود جسمه صغيراً كما كان من قبل وعليه العثور على فطر سحري آخر ليمده بالقوة. هناك 3 قوى لماريو عند العثور على 3 من الفطر السحري وتناولها دون التعرض لهجوم من الوحوش.

 

تعتبر المرحلة الثالثة من القوة في لعبة ماريو الأصلية هي أفضل قوة يحصل عليها. حيث يصبح بإمكانه التصدي للوحوش والنباتات المفترسة من خلال إطلاق النار عليهم والتخلص منهم. أما المرحلة الثانية من القوة فهي لا تعطي أي اسلحة، ولكنها تعطيه قوة في مواجهة هجمات الوحوش لمرة واحدة ثم يعود بعدها للوضع الطبيعي وهو المرحلة الأولى من القوة.

 

ويمكن أن تجد في لعبة ماريو الأصلية العديد من الأشياء السحرية التي يمكنها مساعدتك في التخلص من الوحوش والنباتات المفترسة. فعليك البحث جيداً في الحجار السحرية وضربها بقوة ليخرج منها المشروم السحري أو الزهرة التي تنقلك مباشرة للمرحلة الثالثة من القوة.

وهناك أماكن سرية في لعبة ماريو الأصلية، يمكنك من خلالها العثور على قوى سحرية تساعدك في التخلص من الوحوش والنباتات وتعطيك قوة كبيرة. ففي بعض الأماكن المخفية أو الحجارة السحرية، يمكنك أن تجد نجمة سحرية إذا حصلت عليها تعطيك قوة كبيرة ودرع حصين تستطيع فيه التخلص من جميع الوحوش بكل سهولة.

 

 

كما يمكنك أيضاً في لعبة ماريو الأصلية الحصول على أرواح إضافية عند تجميع الكثير من النقود التي تجدها في طريقك. فكلما جمعت 100 نقطة تتحول إلى روح جديدة والتي تحافظ على تقدمك أو المرحلة التي وصلت إليها في اللعبة إذا ما تم قتلك من الوحوش أو النباتات المفترسة. فبوجود الأرواح تضمن رجوعك في اللعبة من حيث انتهيت وليس من المرحلة الأولى من اللعبة.

 

لا تزال لعبة ماريو الأصلية تحافظ على رونقها ومغامراتها وتشويقها، ولا زال الكبار والصغار يرغبون في لعبها وانهاء مراحلها وإنقاذ الأميرة. حيث تحصل اللعبة شهرياً على 20 مليون بحث تقريباً مما يؤكد أنها لعبة رائعة وناجحة في جميع المقاييس. لتحميل لعبة ماريو الأصلية والاستمتاع بأجواء من التشويق والمغامرة والإثارة، رابط التحميل أسفل المقال.

 

شاهد الفيديو التالي واسترجع ذكريات ومراحل اللعبة الرائعة ماريو الأصلية القديمة:

 

 

ما هي مميزات لعبة ماريو الأصلية؟

تتمتع لعبة ماريو الأصلية بالكثير من المميزات التي جعلتها تعيش حتى يومنا هذا وبنفس الشغف والإقبال الشديد من الكبار والصغار على حدٍ سواء.

1- تتميز لعبة ماريو الأصلية بالبساطة والسهولة والمغامرة والتشويق على حدٍ سواء.

2- سهولة التحكم في لعبة ماريو في جميع جوانب اللعبة، ابتداءً من اختيار الشخصيات وانتهاءً بالتحكم في الأصوات.

3- تم تطوير لعبة ماريو الأصلية لتناسب جميع أنظمة التشغيل ويستمتع بها الكبار والصغار.

4- لعبة ماريو الأصلية لعبة مجانية بالكامل.

5- تحتوي لعبة ماريو الأصلية على العديد من المراحل الممتعة والمشوقة التي عليك اجتيازها للوصول إلى المرحلة الأخيرة.

6- تتلخص مهمتك في لعبة ماريو الأصلية في اجتياز جميع المراحل في مملكة المشروم والتخلص من الوحوش الصغيرة والنباتات المفترسة وصولاً إلى الوحش الكبير لإنقاذ ملكة المملكة.

7- تحتوي لعبة ماريو الأصلية على العديد من الأماكن السرية التي عليك العثور عليها لتساعدك في التخلص من الوحوش بسهولة وتساعد على حمايتك من هجماتهم.

 

حمل الآن لعبة ماريو الاصلية للاندرويد

من هنا

عن مالك إسماعيل

مالك إسماعيل
محرر تكنولوجي، مهتم بشروحات تطبيقات الموبايل وبرامج الكمبيوتر، أسعى جاهداً لتقديم محتوى قيّم فريد من نوعه.

اترك رد